حركة شباب التغيير و العدالة السودانية
The Sudanese Youth For Change & Justice Movement

بيان
مجزرة قرية جلقني

منذ اندلا ع هذه الحرب في
15ابرايل و هذه المليشيا المتمردة تعمل وفق ترتيب مسبق و على لسان كل قادتها على إفراغ السودان من كل الأعراق و القبائل الأخرى بغرض ان يكون السودان ملكاً خاصاً بهم وكل شذاذ الآفاق و اللصوص و قاطعي الطريق ولم تتردد لحظة فى فتح السجون وضم عتاة المجرمين ليكونو قادة فى صفوفها وهاهي اليوم الموافق 13 أغسطس ترتكب مجزرة تطهير عرقي في منطقة جلقني ووضح جلياً أن الأمر يتجاوز السرقة و النهب و إنما هي مجزرة تطهير عرقى للقضاء على أهلنا فى منطقة جلقني .
بالامس دخلت قوة من المليشيا مدعومة بطيف واسع من سكان المناطق المجاورة لمنطقة جلقني و ارتكبوا فيها مجزرة و تطهير عرقي في حق إنسان جلقني الاعزل و تم اغتصاب الحرائر و خطفهن و تم نهب الممتلكات العامة و الخاصة و حرق الأخضر و اليابس بعد ان دمروا كل شيئ . تركوها خاوية و خالية من كل أسباب الحياة ، و تمركزو في حلة المبروكة .
إننا في حركة شباب التغيير و العدالة السودانية ندين هذا المسلك الاجرامي للمليشيا و من يساندها في سلوكها البربري الذي استهدف اهلنا استهداف قبلي و عنصري بغيض و الذي راح ضحيته اكثر من 350 بطلا من ابطالنا البواسل .
نعم بواسل و رب الكعبة واجهو سلاح العدو بشجاعة و صدور عارية دفاعا عن عرضهم و ارضهم و هم شهداء عندالله تعالى .
سوف نلاحق الجناة والمجرمين و من يقف خلفهم و نقتص منهم عاجلا و لم و لن نترك دماء هؤلاء الاطهار و شرف حرائرنا يذهب هدرا و نقول للمغتصبين الجبناء الذين لا تظهر قوتهم إلا أمام العزّل و كل من عاونهم من سكان المناطق المجاورة . أن الرد ما ترون لا ما تسمعون .

أمانة الثقافة و الاعلام للحركة شباب التغيير و العدالة السودانية